تكنولوجيا حلول الأعمال

نظراً لتغير متطلبات العمل بشكل مستمر في محاولة تسيير أمور الموظفين و العملاء ضمن عالم الأعمال ككل بالإضافة إلى كون الأمر شاقاً نوعاً ما للوصول إلى المطلوب مع وجود مختلف وسائل الاتصال، هنا يأتي دور التقنيات الذكية في زيادة الإنتاجية مع الحفاظ على الوضع الأمن للبيانات في الوقت الذي تكفل فيه الشركات التركيز على الأهداف الأساسية لوجودها.

البريد الإلكتروني و تطبيقات الأوفيس و التقويم
خدمة استمرارية البريد الالكتروني
مراقبة الموظفين
مراكز البيانات و البنية التحتية للشبكات
الاتصال اللاسلكي
خدمات أمنية مُدارة
خدمات طباعة مُدارة
خدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة

عندما تفتقر إلى الموارد والوقت والوسائل لإدارة بريدك الإلكتروني بشكل صحيح أو عند الاستعانة بمصادر خارجية (خبراء) لخدمتك و ما يحتاجونه من وقت لإنجاز المطلوب، يمكن للتقنيات الذكبة مساعدتك في تسريع عملك و بالتالي تحسين و رفع مستوى الإنتاجية و الدعم الغير محدود بالإضافة إلى كوننا خبراء في نقل البيانات. كل ذلك سيجعل عملك أكثر مرونة و ستحقق أقصى درجات الفائدة عند استخدامك إحدى حلول الفريق التي تناسب بيئة عملك.
بعض المميزات التي تساعدك في الإنجاز بشكل أكبر:

  • الوصول إلى البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويمات المشتركة في أي مكان للبقاء على إطلاع بالأمور المهمة.
  • يمكنك الوصول إلى الصندوق الوارد لبريدك الإلكتروني بشكل متخصص أكثر لما يحتويه على ميزات مفيدة و مساعدة و منظمة لعرض البريد الإلكتروني والتفاعل معه حيث سيتم إنجاز جميع أعمالك بشكل أسرع باستخدام صندوق بريد ذكي.
  • ابقَ على اتصال أينما كنت و اعمل دون أي قلق حيثما تشعر بأنك تنجز بشكل أفضل مستخدماً اسم النطاق الخاص بك.
  • الحصول على حماية فائقة من البرامج الضارة و الرسائل غير المرغوب فيها و بالتالي الوقاية من التهديدات الإلكترونية.
  • الحصول على قدرات الأرشفة للاستكشاف و الامتثال القانوني بالإضافة لـ eDiscovery
  • التحليلات والاستخبارات: بياناتك تعمل من أجلك باستخدامك أحدث أدوات جداول البيانات ولوحات التحكم والتقارير ومرئيات البيانات لإضفاء معنى على جميع البيانات بطريقة سهلة.
  • الأمان و الامتثال: ستنتقل إلى مستوى أعلى من أمان البيانات و المعلومات من خلال الـ Office 365 بالإضافة إلى المزيد من التحكم بأمان بياناتك.

لديك خيار الحصول على Exchange Online كأحد الحلول المستضافة القائمة بذاتها أو يمكنك الحصول عليه كخدمة في الأوفيس 365 عن طريق إحدى الخطط بقسميها الأساسيين Business أو Enterprise و التي تتضمن تطبيقات الأوفيس إلى جانب خدمات آخرى أو بحصولك على Exchange Server 2016 في بيئة عملك.

احصل على أدوات الإنتاجية الأساسية التي تساعد في إنجاز عملك بشكل أفضل من خلال اشتراكك في الأوفيس 365 ( أحدث إصدارات تطبيقات الأوفيس، تحزين الملفات و مشاركتها، اجتماعات عبر الانترنت و مؤتمرات فيديو، مواقع الفرق على مستوى شركتك، إدارة المهام و العمل الجماعي، إدارة الجداول و مهام العمل اليومية و غير ذلك الكثير).

يُعد استخدام البريد الإلكتروني جزء لا يتجزأ من الأعمال اليومية حيث أن فاعلية التواصل عن طريقه تؤثر على الإنتاجية والإيرادات وعلاقات العملاء والعمليات التجارية بشكل قوي و تُعتبر بمثابة المحادثات الهاتفية و الفاكس وتسليم البريد في المكتب وغالباً ما يكون الأداة الرئيسية المستخدمة للتفاوض على الصفقات و مساعدة العملاء و إدارة الموظفين.
و هنا يأتي دور خدمة استمرارية البريد الالكتروني التي تمنحك إمكانية الوصول لبريدك عندما تفقد الخوادم الخاصة بك ميزة الاتصال لأي أسباب غير متوقعة مثل فقدان الاتصال بالإنترنت أو فشل عمل الخادم أو انقطاع التيار الكهربائي أو أية كوراث طبيعية حيث أنه بإمكان المستخدمين على الفور تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني و عرض رسائلهم و الرد عليها خلال الـ 30 يوم الماضية بالإضافة إلى إمكانية استلام أية رسائل جديدة و بمجرد استعادة الخدمة ستتوافر الرسائل التي تم استلامها أثناء فترة الانقطاع.
و يمكن للتقنيات الذكية تقديم هذه الخدمة لتكون متاحة في أي وقت حيث أنه لا حاجة لتفعيلها في الوقت الذي ستحتاج فيه استعادة الخدمة أو التعامل مع الأولويات الآخرى و بالتالي فإنها بمثابة ضمان لاستمرار عملك و نشاطك التجاري.

فوائد و ميزات خدمة استمرارية البريد الالكتروني:

  • بسيطة البدء و سهلة الاستخدام.
  • لا تتطلب وجود أي أجهزة أو برمجيات.
  • تكلفة بسيطة و معقولة و مناسبة للجميع.
  • متوافرة دائماً و مُتاحة على الفور.
  • ليس هناك رسائل مُرتجعة.

يمكنك تسجيل ومراقبة أنشطة كافة الأجهزة ، وزيادة إنتاجية الموظفين وموارد الشبكة والحماية من أي محتوى غير موثوق به و حماية أعمالك كلها و ذلك من خلال منصة كاملة من شأنها أن تمنع أي مخاطر بميزاتها الأساسية الأربعة و هي مراقبة الموظفين و فلترة الويب و منع فقدان البيانات و إمكانية استردادها كما يمكنك الاستفادة من البرنامج بشكل متكامل أو أي ميزة مخصصة فيه.

مراقبة الموظفين:

يسمح لك بمراقبة جميع أنشطة الجهاز الخاص بالموظف والتحكم فيها بما في ذلك تصفح الويب، والرسائل الفورية، وجميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة متضمنة بريد الويب مثل(Hotmail,Gmail ..etc) والبرامج المستخدمة و لمسات لوحة المفاتيح وحتى لقطات الشاشة بالإضافة إلى إمكانية استلام التقارير و تنبيهات عبر البريد الإلكتروني.

فلترة الويب:

تتيح لك هذه الميزة تسجيل و فلترة نشاط الويب فهي مصممة لتوسيع نطاق رؤيتك إلى ما وراء قائمة بسيطة من عناوين URL ولتعطيك فهما حقيقيًا لما إذا كان موظفوك يتصرفون بطريقة آمنة ومثمرة أم لا. بالإضافة إلى أنه يمكنك الإطلاع على كل شيء من أي مكان حيث أنه متوافق مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Androidو iOS ، بالإضافة إلى Citrix وغيرها من بيئات سطح المكتب الافتراضية الآخرى.

منع فقدان البيانات

يمكنك عرض وحظر البيانات الهامة للشركة أو المؤسسة و منع خروجها عبر البريد الإلكتروني أو كمرفق أو من خلال أجهزة USB فهذه الميزة تسمح بفحص المحتوى قبل مغادرته ويتم تحديد ما إن كان هناك انتهاك لسياسة الشركة أم لا، و إذا كان هناك أي انتهاك ، فإنه يمنع استكمال هذا الإجراء.

استرداد البيانات

هذه الميزة تمكنك من حماية البيانات الهامة على أجهزة الكمبيوتر المحمول و تحديد الموقع الجغرافي واسترداد الملفات وحذفها عن بُعد في حال تم فقدان جهاز كمبيوتر محمول أو سرقته.

يمكّنك هذا البرنامج الفعال من:

  • يقاف السرقات أو فقدان البيانات السرية، بما في ذلك معلومات العملاء وبطاقات الائتمان والسجلات الصحية والملكية الفكرية.
  • زيادة إنتاجية الموظفين.
  • خفض المخاطر و منع حدوثها و تقليل الأضرار التشغيلية والمالية من أي جهاز تم فقدانه أو سرقته .
  • إيقاف الموظفين عن خرق سياسات الشركة.
  • تحسين الامتثال التنظيمي، والقضاء على الغرامات و تقليل مضار الخسائر الهائلة.

كل ما سبق يمكن أن يكون من خلال برنامج واحد يمكن تحميله وعرضه من خلال وحدة تحكم واحدة.

تُعتبر مراكز البيانات العصب الرئيسي و الأساسي لأي شركة على مستوى تطبيق أعلى معايير الحماية فهوالمكان الذي تخزن فيه بياناتها وتديرها وتنشرها حيث إنها تستخدم لإيواء أجهزة الكمبيوتر والخوادم وأنظمة الشبكات ومكونات احتياجات تكنولوجيا المعلومات للشركة و يمكن أن تكون عبارة عن مبنى مخصص لهذا الهدف أو بسيطة أي مجرد غرفة تحتوي على عدد من الخوادم بالإضافة إلى ذلك، قد يكون مركز البيانات خاص أو مشترك، موجود فعلياً أو افتراضياً.
و يتطلب الأمر عادةً تخطيطاً ونموذجاً فعلياً للقيام بهذه المهمة بالإضافة إلى الخدمات الداعمة بما في ذلك أنظمة التدفئة والتهوية و التكييف والأنظمة الكهربائية بما فيها محولات و مزودات الطاقة الكهربائية الإحتياطية و مولدات و أنظمة التحكم والسلامة وأنظمة الأرضيات و الكبائن و الكابلات ، و مكافحة الحرائق ونظم الحماية، و الربط الشبكي، و أنظمة المراقبة البيئية … الخ. و هذا هو أساس و جوهر تصميم وتنفيذ مراكز البيانات ، حيث أن تصميمها وبناءها ليست بهذه المهمة السهلة كونك تحتاج للتخطيط بطريقة احترافية حتى لو لم تكن تعرف ما يخبئه المستقبل ولكنك تعلم أنك قمت ببناء بنية تحتية مرنة يمكن أن تحتضن اتجاهات مستقبلية لم تعرف بعد و تقنيات لم يتم اختراعها بعد.
قد تكون عملية جمع المتطلبات هي الأكثر أهمية حيث أنه بدون المتطلبات الصحيحة والسليمة، لا يمكنك تصميم حل يلبي احتياجاتك و تتضمن إدارة مركز البيانات ضمان موثوقية كل من الاتصالات بمركز البيانات بالإضافة إلى المعلومات المهمة الموجودة و المخزنة كما أن المراقبة الأمنية المستمرة هي الأولوية القصوى لأي منظمة.
و يكمن مفتاح النجاح في التصميم القوي باختيار كل مكون أو عنصر بسيط على أسس ناجحة و خاصة في أي شيء يتعلق بمدى فعاليتها و أدائها.
و في التقنيات الذكية يمكننا تقديم ذلك من خلال فريق عملنا الخبير بما هو مطلوب في تصميم وتوريد وتركيب واختبار وتشغيل حلول عالمية لمراكز البيانات ، بما في ذلك التجميع والتحضير للإبقاء على مركز بيانات متصل وفعال. كما نقدم أيضاً عدداً من الحلول الذكية التي يمكن أن تساعدك على إدارة وتحسين الشبكة وإمكانية الاتصال بها حتى يتمكن مركز البيانات من تقديم أفضل أداء ممكن.
سواء كنت تقوم ببناء مركز بيانات جديد أو ترقية محول في كبينة ، فكلاهما يتطلب حلاً قابلاً للتطوير وموثوقاً وذكياً وفعالاً من حيث التكلفة ولا يخذلك أي يجب أي يكون مصمم بناء على خطة عمل. حيث تقدم التقنيات الذكية لكم الأفضل من كل ما هو مطلوب في بناء مركز البيانات الخاص بكم من أنظمة إخماد الحريق والحماية (NOVEC , FM200 ..etc) إلى أنظمة التيار المنخفض كـ كاميرات المراقبة ، كما أنه يمكن أن يتم دمج الابتكارات للوصول إلى حلول تلبي احتياجاتك.
بالإضافة إلى ذلك ، تقدم التقنيات الذكية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات اللازمة لتصميم وبناء بنية تحتية لشبكة تكنولوجيا المعلومات التي تخدم احتياجاتك التجارية الاستراتيجية كونها تُعتبر الجوهر الأساسي لأي تقنية حديثة.
حيث البنية التحتية للشبكات عبارة عن نظام كامل من الكابلات والأجهزة المرتبطة بها والتي توفر بنية تحتية شاملة للاتصالات بما في ذلك جميع أنواع الكابلات التي يمكن اختيارها وفقاً لمتطلبات الشبكة و حجمها .. مثل (الكابلات المزدوجة المجدولة المحمية و الغير محمية، والكابلات المحورية ، و كابلات الألياف البصرية .. الخ) ، و التوصيلات ..

كل نظام كابلات منظم فريد من نوعه ، بسبب الاختلافات التالية:

  • الهيكل المعماري للمبنى الذي يضم الكابلات.
  • منتجات الكابلات والتوصيلات.
  • وظيفة و مهمة تلك الكابلات.
  • أنواع المعدات و التجهيزات التي ستدعمها تلك الكابلات.
  • تكوين و تهيئة نظام موجود مسبقاً أي الأمر عبارة عن ترقيات وتحديثات.

و يمكن أن تقوم الكابلات الهيكلية بتوحيد أنظمة الكابلات بتناسق حيث يكون من السهل التعامل مع تحديثاتها المستقبلية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.
باختصار ، إن مركز البيانات الفعال و العصري هو الحفاظ على تحديثه من حيث السرعة مع مراعاة الأداء والكفاءة مما يجعله آمناً ومنتجاً ومستعداً للمستقبل ، حيث يمكن تبسيط أي تغييرات أو إضافات بمساعدة شبكات كابلات البنية التحتية.

شبكة أكثر ذكاءً مع انترنت الأشياء
يتغير العالم من حولنا بسرعة حيث أصبح وجود التكنولوجيا ضرورة كونها تتطور و تعيد بناء نفسها بشكل متزايد مستمر و قد أصبح من الأساسي الحصول على الشبكة المناسبة بأفضل جودة لتقديم الأداء المطلوب و تسيير الأعمال. حيث يتوقع الموظفون أن يكون أسلوب عملهم متحركاً وسلساً مثل نمط حياتهم و يتوقع الزائرون تجربة شخصية تتناسب مع احتياجاتهم و من المتوقع حصولك على ميزة تنافسية من خلال انترنت الأشياء بفضل إمكانية و سلاسة التنقل وتطبيقات المحمول. و مع هذه التوقعات العالية المستوى ، تحتاج إلى حل قابل للتطوير وآمن ومتناسب تماماً مع متطلبات الأعمال و الاتصال لديك ، حيث أصبحت قابلية التنقل ميزة جوهرية في مجال الاتصال المؤسسي اليوم.
و تقدم التقنيات الذكية مجموعة واسعة من المحولات اللاسلكية الرائدة في الصناعة ، ووحدات التحكم ، ونقاط الوصول لضمان توافر الشبكة وأدائها ، حيث أن تلبية متطلبات الأمان والتوافق مع الشبكات ليست تلك المهمة السهلة و يمكن أن نوفر أداءً فائقًا لشبكة Wi-Fi يمكن نشره كجهاز تحكم مُدار أو بدون تحكم أو كوصول عن بعد اعتمادًا على تصميم الشبكة اللاسلكية ونطاقها وحجمها نظراً لأن نقاط الوصول هي الأساس الذي يحدد الحجم والسرعة سواء كانت داخلية أو خارجية ، مستقل أو مُدار مركزيًا.
و في النهاية و بكل تأكيد سيعمل خبراؤنا على تكريس التكنولوجيا للعمل من أجلك من خلال الحد من التعقيد والمخاطر ، وخبرة التسليم المثبتة والاتصال السريع ، والأدوات والتقنيات والمنهجيات الحديثة.

توفر خدمة الأمان التي تتم إدارتها من قبل التقنيات الذكية ميزات أكثر من غيرها ممن يعملون في المجال ذاته أي تقديم الأمان كخدمة ((SAAS فنحن نقوم بإدارة ومراقبة ودمج متطلبات أمن الإنترنت الخاص بك ، وذلك باستخدام مجموعة واسعة من الخدمات وحماية شبكتك. بالإضافة إلى جميع أنواع الحماية القياسية التي يتم توفيرها، و أيضاً تقدم التقنيات الذكية ما يلي:

  • مراقبة 24x7x365 و حماية لأكثر من 1600 شبكة بيانات مؤسسية في جميع أنحاء العالم من قبل محللين أمنيين مدربين في مراكز العمليات الأمنية.
  • تحليل التهديدات: تعمل التقنيات الذكية على جمع المعلومات المقدمة إليها من قبل الأجهزة الأمنية المدارة مما يسمح لها بمشاهدة التهديدات محلياً وعالمياً في الوقت الفعلي ، و إذا تطلب الأمر يتم تحديث استباقي لجميع صناديق العملاء إلى أحدث مستويات الحماية.
  • إدارة النطاق الترددي: يمكن جعل معظم الروابط الحالية بتحليل حركة المرور وإزالة الحركة التي لا علاقة لها وإدارة البيانات الهامة للأعمال من خلال جودة الخدمة.
  • إدارة التراخيص: لا حاجة إلى تراخيص متعددة، فرخصة واحدة لكل صندوق يمكن أن تغطي جميع المستخدمين و كل تطبيقات الأمان و ستقضي وقتًا أقل في الإدارة و تكون على ثقة بأن الكل في وضع آمن.
  • تغيير التحكم: كجزء من الخدمة ، يستفيد عملاء التقنيات الذكية من التحقق من طلبات جدار الحماية الخاصة بهم من قبل خبراء أمن مدربين مؤكدين عدم المساس بالأمان و يتم حفظ كافة التغييرات في قاعدة بيانات تحكم المصدر ويتم إجراء نسخ احتياطي لتهيئة نظام الأمان إلى موقع بعيد. كل هذا يعني أن عملاء التقنيات الذكية يمكنهم الاعتماد على التحكم في التغيير كونه يُدار بشكل صحيح.
  • موازنة التحميل: يمكن تكوين اتصالات الإنترنت الفردية أو المتعددة لتحميل توازن حركة المرور بما يتلائم مع احتياجات عملك.
  • الاستشارات الأمنية: يمكن تقديم المساعدة مع بنية أمان الشبكات وتطوير السياسة وتقييم مدى المخاطر و وقت الاستجابة من قبل فريق الدعم.

و هنا تقدم التقنيات الذكية مجموعة كاملة من خدمات الطباعة المدارة (MPS) للشركات الصغيرة و المتوسطة و الكبيرة فهي تقلل من التكاليف وتحسّن الإنتاجية وتتوافق مع اللوائح الأمنية والبيئية عبر البنية الأساسية الكاملة للطباعة ، بما في ذلك مكتبك وإنتاجك وبيئات العمل عن بُعد والمتنقلة في جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقلل من التكلفة الإجمالية للطباعة المكتبية وتعزز إنتاجية الموظفين بينما ندير جميع جوانب الطباعة والنسخ للمكاتب الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك مكتب الخدمة والإمدادات والمشتريات.
بعض فوائدها:

  • خفض التكاليف حتى 30٪ وزيادة الكفاءة.
  • تحسين رضا الموظفين والإنتاجية.
  • تعزيز أمن المستندات.
  • تحسين الاستدامة البيئية.

اكتسب الرؤية والتحكم في نفقات الطباعة مما يساعد على توفير الموارد للمشاريع المبتكرة التي تعمل على تحسين الكفاءة وزيادة الميزة التنافسية.
و ختاماً لما سبق فإن خدمات الطباعة التي نديرها ليست فقط للشركات العالمية الكبرى بل يمكننا أن نقدم نتائج كهذه لشركات بمختلف الأحجام و النشاط التجاري.

تمتع بإدارة مؤتمتة بالكامل للبنية التحتية لتقنية المعلومات للتخلص من موارد تكنولوجيا المعلومات و تكريس جهودك في تنمية أعمالك.

حيث تقدم التقنيات الذكية مجموعة شاملة من خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تتم إدارتها عن بُعد سواء كنت من الشركات الصغيرة أو الضخمة ، فإن إدارة البنية التحتية للتقنيات الذكية مصممة لمؤسستك أو شركتك عن بُعد و يمكن أن يتم مراقبة نقاط النهاية الخاصة بالعملاء والشبكات وأجهزة الكمبيوتر بشكل استباقي.

و هذه التقنية توفر لمزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات القدرة على إدارة عملاء أكثر من مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات التقليدين وللقيام بذلك بشكل أكثر كفاءة. فمن خلال إدارة المراقبة عن بعد(RMM) ، يمكن للفنيين تثبيت البرامج والتحديثات عن بُعد وإدارة التصحيحات والمزيد ويمكن إجراء ذلك غالباً من لوحة تحكم موحدة حيث أن للفنيين إمكانية إدارة المهام في وقت واحد للعديد من أجهزة الكمبيوتر في الوقت ذاته، ولم يعد يتعين عليهم الانتقال من مكتب إلى آخر للقيام بأعمال الصيانة الروتينية.

 

و من هنا يتم القضاء على لعبة التخمين على المستوى الصحيح من الخدمات المدارة للشركات الصغيرة والمتوسطة حيث تتعامل حزمة الخدمات المدارة عن بعد الخاصة بالتقنيات الذكية مع احتياجات تكنولوجيا المعلومات بالسعر المناسب و الأفضل من ذلك كله هو أننا سنديره لك سواءً كان الأمر يتعلق برصد و مراقبة و صيانة جهاز مكتبي أو سيرفر.

و من المهام و الوظائف الأساسية لما سبق:

  • جمع معلومات حول برامج العميل والأجهزة والشبكات.
  • تزويد الـ MSP بتقارير النشاطات والبيانات.
  • إنشاء بطاقات تنبهية عند حدوث أي مشكلة.
  • تتبع سلامة مسار الشبكة و الجهاز.
  • مراقبة نقاط النهاية المتعددة والعملاء في وقت واحد.
  • أتمتة مهام الصيانة المجدولة.

تشتمل خدماتنا التي تتم إدارتها عن بُعد على مراقبة وصيانة أجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم لعملاء المؤسسات من خلال حلول تقنية متقدمة و يتم تنفيذ الخدمات على مدار 24x7x365 بواسطة فنيين موثوقين ذوي خبرة في مركز عمليات الشبكة لدينا. و غير ذلك، فإن فريق مركز عمليات الشبكة لدى التقنيات الذكية يستخدمون تقنيات فئة المؤسسات و يتبعون عمليات الـ ( ITIL)المثبتة لضمان استمرار وقت التشغيل.

Enterprise Technologies

As your business demands are changing continuously, trying to juggle employees and customers, the operations of your business, and your various communications and IT services can be daunting. Our solutions increase end-user productivity and keep data secure, while ensuring businesses focus on their core objectives.

Business-Class Email, Office Applications & Calendaring
Email Continuity Service (ECS)
Employee Monitoring
Data Center & Networking Infrastructure
Wireless & Mobility
Managed Security Service
Managed Print Service
Managed IT Services

When you lack the resources, time and means to properly manage your business email solution, outsourcing your service to experts who’ve been doing nothing else but this day in and day out for over a decade is the way to go. ITL can help you to accelerate your business with productivity-enhancing features, unlimited support and expert migration to bring you the flexibility and agility you need from a premium email and collaboration solution.
Some features to help you accomplish more:

  • Access professional email, contacts, and shared calendars (All-in-one calendar management) anywhere to stay on top of what matters.
  • Get access to a more personalized inbox with helpful features and a smarter, more organized way to view and interact with email. All you work will be done faster with an intelligent inbox.
  • Stay connected wherever you are & work without worries wherever you work best.
  • Work without worries wherever you work best using your own domain name.
  • Get industry-leading anti-malware protection and anti-spam filtering to guard against ever-present email threats.
  • get archiving capabilities for legal discovery and compliance, plus eDiscovery.
  • Analytics & Intelligence: Put your data to work for you. Use the latest spreadsheet tools, dashboards, reports, and data visualizations to make sense of all your data the easy way.
  • Security & Compliance: Office 365 takes security and compliance to the next level by helping you control data security and lower compliance costs and risks.

YOU HAVE THE CHOICE TO GET Exchange Online as a standalone hosted solution that you can get by itself or as a part of Office 365 Business ( Basic Productivity Tools) /Enterprise (Advanced Services) Plan that includes Office and more or Exchange Server 2016 as an on-premises solution.
Get the essential productivity tools that just keep getting better with an Office 365 subscription (Office applications, File storage and sharing, Online meetings, Business voice, Teamwork hub, Intranets and team sites, Enterprise social networks, Task management, Content services, Business process automation).

Email is an integral part of doing business today. Communication via email impacts productivity, revenue, customer relations and business operations as powerfully as telephone conversations, fax transmittals and post office deliveries. It is often the primary tool used to negotiate deals, aid clients, manage employees, and secure vendors.
But ECS gives you access to email even when your own servers go offline for any unplanned outages such as Connectivity Losses, LAN or WAN outages, Database Corruption, Natural Disasters, Hardware Server Failure. With ECS, users will be able to instantly log into their mail where they can view and respond to the last 30 days of messages as well as any new messages received. Once service is restored, any messages received during the outage will be available in their mailboxes.
ITL’s ECS is designed as an always-on service, so there’s no need to activate it while you’re working to restore service or handling other priorities. The Email Continuity Service is your assurance that your business will always have access to messages, no matter what happens to your own mail servers.

Email Continuity Service Features and Benefits:

  • Simple to launch, easy to use
  • No onsite hardware or software required
  • Affordable for businesses of all sizes
  • Always on; instantly available
  • No “bounced” messages

Record and control all employee computer activities, increase staff productivity, reserve network resources and protect against unauthorized content.
We protect your business through a complete insider threat prevention platform with four modules including Employee Monitoring, Web Filtering, Data Loss Prevention and Laptop Data Recovery that can be purchased individually or as a bundle.

Employee Monitoring

Allows you to monitor and control all employee computer activity including web surfing, IM, all emails sent and received including Webmail such as (Gmail, Hotmail ..), programs used, keystrokes typed and even take screenshots as well as you can receive reports & alerts via email.

Web Filtering

Our unique solution allows you to record and filter web activity. It is designed to extend your visibility beyond a simple list of URLs and give you a true understanding of whether or not your employees are acting in a safe and productive manner. You’ll see everything from everywhere since it is compatible with PC, Mac, Android iOS, as well as Citrix and other virtual desktop environments.

Data Loss Prevention

View and block sensitive data from leaving the organization via email, email attachment or USB devices. It actually scans the content before it can leave the organization and determines whether or not a policy violation is being committed. If there is a violation, it blocks the action.

Laptop Data Recovery

Protect your sensitive data on laptops. Geolocate, retrieve & delete files remotely when a laptop is reported lost or stolen.

This powerful software will enable you to:

  • Stop theft or loss of confidential data, including customer information, credit cards, health records and intellectual property
  • Increase employee productivity
  • End risks, operational and financial damage from laptop theft or loss
  • Stop employees from breaking company policies
  • Improve regulatory compliance, eliminating fines, reputation damage and losses

All these can be through one agent download and viewable through one control console.

Data Center is the brain of a company and the place where it stores, manages, and disseminates its data. It’s used to house Computers, Servers, Networking Systems and components of the company’s information technology (IT) needs.
It can be complex (dedicated building) or simple (an area or room that houses only a few servers). Additionally, a data center may be private or shared, physical or virtual ..
It usually requires a physical Plant Layout and Management along with the Supporting Services including HVAC, Electrical Systems (Power Transformers, Uninterruptible Power Source (UPS), Generators ..), Access Control & Safety, Raised Floor Systems, Server Cabinet Systems, Cables Plant, Fire Suppression & Protecting Systems, Networking Connectivity, Environment Monitoring, Leak Detection ..etc. This is the deal of Data Center Design and Implementation and really its designing & building is not that easy task since you have to architect, plan in a way that even if you don’t know what the future holds but you know that you have built agile and flexible infrastructure which can embrace future trends that are not yet known; future technologies that are not yet invented.
The requirement gathering process is possibly the most important since without correct and proper requirements, you cannot design a solution that meets your needs.
Data Center Management involves ensuring the reliability of both the connections to the data center as well as the mission-critical information contained within the data center’s storage. Above all, the continues security monitoring is the top priority for any organization.
The key to success lies in the robust design of every individual component and especially in the redundancy of all critical components.
In ITL, we know what is required in designing, supplying, installation, testing and commissioning of global solutions for data centers, including assembly and preparation to deploy and maintain a connected and efficient data center. We also provide a number of intelligent solutions that can help you manage and optimize your network and its connectivity so your data center can deliver the best performance possible.
Whether you are building a new data center or upgrading a switch in a cabinet, both require a scalable, reliable, smart and cost effective solution that never let you down through a plan to make sure all of the products arrive on time so you can make your cutover date.
Intelligent Technologies Labs offers you the utmost of every required component in building your Data Center from Fire Suppression & Protecting Systems (NOVEC, FM200, CO² ..etc) to Low Current Systems (CCTV, Access control ..etc), it also integrates innovative solutions to meet your assessment and deployment needs.
As well as, ITL offers a wide range of products and services needed to design and build an IT Networking Infrastructure that will serve your strategic business needs since it is considered the backbone of any modern technology.
Networking infrastructure is a complete system of cabling and associated hardware which provides a comprehensive telecommunications infrastructure including all cables types that can be chosen depending on the network’s physical layer, topology, and size such as (Unshielded/ Shielded Twisted Pair Cables, Coaxial Cable, Fiber Optic Cable ..etc), Connectors ..
Every structured cabling system is unique, due to variations in:

  • Architectural structure of the building, which houses the cabling
  • Cable and connection products
  • Function of the cabling installation
  • Types of equipment cabling installation will support
  • Configuration of an already installed system (upgrades and retrofits)

A structured cabling can standardize the cabling systems with consistency so that the future cabling updates and troubleshooting will be easier to handle.
In summary, a modern Data Center is to keep it upgraded in terms of speed, performance and efficiency & to make it secure, productive, power efficient and future ready as all the equipment moves, adds and changes can be simplified with the help of Networking Infrastructure Cabling.

A smarter network that’s mobile and IoT ready
The world around us is changing rapidly as technology becomes increasingly intertwined with our day-to-day routines. It is essential to get the right network with the best quality of experience to deliver the performance you need for your facility for years to come.
Your employees expect their work style to be as mobile and seamless as their lifestyle. Your visitors expect a personal onsite experience that’s tailored to what they want. You expect to gain a competitive advantage through the Internet of Everything, with mobility and mobile applications at its core. With such high expectations, you need a solution that is scalable, secure and perfectly suited for your connectivity demands where mobility has become “the go to” standard for enterprise connectivity today.
Intelligent Technologies Labs (ITL) offers a wide selection of industry-leading wireless switches, controllers, Access Points .. to ensure the availability and performance of the network since meeting the security and compliance demands of networks is no easy task.
We deliver superb Wi-Fi performance that can be deployed as controller-managed, controllerless or remote access depending on the design, scope and scale of your wireless network as Access points are the backbone that determines the size and speed whether it’s indoor or outdoor, standalone or centrally-managed.
Our experts will put technology to work for you with reducing complexity and risk, proven delivery expertise and rapid connectivity, state of the art tools, technologies and methodologies.

The ITL managed security service provides much more than other Security-as-a-Service (SAAS) providers do. We will manage, monitor and consolidate your internet security requirements, utilizing a wide range of service & protecting your network. In addition to all the standard security that competitors provide, ITL also offers:

  • Monitoring 24x7x365 protection of over 1600 enterprise data networks worldwide by trained security analysts located in Security Operations Centers.
  • Threat Analysis -ITL collates the information provided by its managed security appliances. This allows ITL to see threats both locally and globally in real-time and, if required, pro-actively update all its clients’ boxes to the latest protection levels.
  • Bandwidth Management -Make the most of existing links by analyzing traffic, removing irrelevant traffic and managing business critical data through quality of service.
  • License Management – No need for multiple licenses: One license per box covers all users and all security applications. You’ll spend less time on administration, and be confident that everyone is protected.
  • Change Control – As part of the service, ITL customers benefit from validation of their firewall requests by trained security experts, ensuring that security is not compromised. All changes are saved to a source control database and the configuration of the security system is backed up to a remote site. All this means ITL customers can rely on change control being properly managed.
  • Load Balancing – Single or Multiple Internet Connections can be configured to load balance the traffic so that it suits your business needs.
  • Security Consulting: Assistance with network security architecture, policy development, vulnerability assessment, forensics and attack response efforts can all be provided by the support team.

We offer a full spectrum of managed print services (MPS) for small businesses up to large, multinational corporations.
It reduces costs, improves productivity and complies with security and environmental regulations across your entire print infrastructure, including your office, production, remote and mobile work environments around the globe.
As well as, it reduces your total cost of office printing and enhances employee productivity while we manage all aspects of printing and copying for small and mid-sized offices, including service desk, break-fix, supplies and procurement.
Some of the benefits of MPS:

  • Reduce costs up to 30% and increase efficiency
  • Improve employee satisfaction and productivity
  • Enhance document security
  • Improve environmental sustainability

Gain visibility and control of your printing spending. This helps free up resources for innovative projects that improve efficiency and drive competitive advantage.
Our managed print services are not just for large, global corporations. We deliver results like these to companies of all sizes.

Enjoy fully automated management of your IT infrastructure to free IT resources and put more effort into growing your business.
ITL offers comprehensive suite of remote managed and IT infrastructure services. Whether you are small business or giant enterprises, ITL’s remote infrastructure management designed to your organization remotely and proactively monitor client endpoints, networks and computers.
This technology gives IT service providers the ability to manage more clients than traditional break/fix IT providers and to do so more efficiently. Through Remote Monitoring Management (RMM), technicians can remotely install software and updates, administer patches, and more – and this can often all be done from a single, unified dashboard. Technicians can administer tasks simultaneously to many computers at once, and no longer have to travel from office to office to handle routine maintenance.
Eliminate the guessing game on the right level of managed services for SMBs. ITL’s remote managed services package addresses IT needs at the right price. The best part is that we’ll manage it all for you whether it’s desktop or server monitoring and maintenance.

Main Functions:

  • Gather information about client software, hardware and networks
  • Supply the MSP with activity reports and data
  • Create appropriate alerts and tickets when problems arise
  • Track network and device health
  • Monitor multiple endpoints and clients simultaneously
  • Automate scheduled maintenance tasks

Our remote managed services comprise of server and desktop monitoring and maintenance for enterprise clients with a large IT footprint or sophisticated technology solutions. ITL services are performed 24x7x365 days a year by experienced, certified technicians in our network operations center. Our Secure NOC uses enterprise-class technologies and follows proven ITIL processes to ensure continuous up-time.